2012/06/16

تقرير عن مسلسل [ أسطورة كورا ]



بعد انتهاء الحرب التي دامت مئة سنة، جلب "آنغ" و "زوكو الناس من الدول الاربع معا وأسس جمهورية الأمم المتحدة، وعاصمتها مدينة الجمهورية، وهي عاصمة كبيرة مدعومة بتقنية بخارية، مثل السيارات والدراجات النارية. "آنغ" و "كاتارا"لديهما ثلاثة أطفال، وأصغرهم "تنزن"، وهو مسخر الهواء الوحيد بينهم. وفي الوقت نفسه، "تاف بيفونغ" واصلت الترحال على نطاق واسع لتعليم تسخير المعدن. بعد وفاة "آنغ"، ولد الأفاتار التالي "كورا"، في قبيلة الماء الجنوبية.

في الوقت الحاضر، بعد سبعين عاما من نهاية الحرب، "كورا" وهي متمردة في 17 من عمرها، وبما أن الأفاتارقد أتقنت منذ نعومة أضفارها تسخير النار والأرض والماء. في بداية هذه السلسلة، "كورا" تسافر إلى مدينة الجمهورية وتبدأ في تدريبها على تسخير الهواء مع "تنزين". وهو متزوج من "بيما". لديه ابنتان، "جينورا" دودة الكتب، و الثرثارة "إيكي"، و في حين أن "ميلو"، أصغرهم وهو إبنه الوحيد، بينما "بيما" حامل حاليا بطفلهما الرابع.

ومع ذلك مدينة الجمهورية لم تكن كما تصورتها "كورا". مناهضي التسخير "الإيكواليستس"، الذين يعارضون فنون التسخير، ويستخدمون تقنيات مثل "منع تدفق الطاقة" ليصلوا إلى أهدافهم بقيادة "أمون". يجب على "كورا" محاربة تفشي الجريمة والثورة المضادة للرضوخ، بمساعدة الإخوة، "ماكو"، مسخر نار، و"بولين"، وهو مسخر أرض. وانضم إليها أيضاً "ناغا" متقفية الأثر وهي حيوانها الأليق "كلبة دب قطبي"  ومسخري المعدن من دائرة الشرطة بقيادة إبنة "تاف" "لين بيفونغ".

 القناة التي يعرض عليها : Neckelodeon
اللغة : الإنجليزية
مدة الحلقة : 24 دقيقة تقريباً
بدء العرض : 14 / 04 / 2012
يعرض كل سبت.
عدد الحلقات : مجهول

ردود الأفعال:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

لا تبخل علينا بكلمات لطيفة