2012/12/31

Hakkenden: Touhou Hakken Ibun - هاكيندين



قبل خمس سنوات، توفي تقريبًا جميع قروين ( أوتسوكا-Ootsuka) بسبب مأساة الطاعون، ولكن بنفس مستوى الغموض، نجى ثلاثة : ظهر فتاة وصبيين، يعيشون الآن في كنيسة، وفي عزلة، مختبئين ممن قد يسعى للعثور عليهم، شينو، أحد الناجين، يحظى بالسيطرة على قوة (موراسامي-Murasameنصل الحياة. ولكن عندما تقرر الكنيسة الإمبراطورية اتخاذ (موراسامي-Murasame) لنفسها، تتغير حياتهم السلمية وتصبح شيئًا من الماضي.

- عدد الحلقات : 13
- الفئة : حركة، خيال، شوجو، خارق للطبيعة
- موعد بدء العرض : 06 / 01 / 2013 
- المنتجين : Studio Deen

هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف31/12/12 11:45 ص

    والله يا صديقي انت مدونتك رائعه و مذهل و كلشي
    بس هذا الانمي ملعب نفسي و ما عاجبني مرة
    ما اعرف ليش ؟!
    =_=

    ردحذف
  2. ^^ ملعب نفسي ^^ = عجبني الوصف
    عزيزي ليث أنا اختياري لهذا الأنمي مو نابع من مشاهدتي للمانجا
    أو شيء من هذا القبيل إنما أنا الفئة المفضلة عندي هي الآكشن/حركة
    وهذا المسلسل يتفرع من هالفئة بحيث إنه آكشن غموض، و لا أدري احتمال يكون ممتاز أو سيء بالمرة. ( مثلما قلت أنت ^^)، سنرى ذلك بعد صدوره.

    ^^شكرًا على التواصل^^

    ردحذف
  3. آه نسيت يا ليث بما يخص اقتراحك بتبادل الروابط
    ^^ مدونتك محجوبة عندي ^^ تسآئلت ليه ^^ وبعدها دخلت على جوجل+
    وعرفت السبب ^^= محتوى مدونتك، لو تبادلت معك الروابط أعتقد أن مدونتي راح تُحجبْ في غضون أقل من 24 ساعة.
    المعذرة وآسف.

    ردحذف
  4. والله الصباح اليوم فكرت أترجم الأنمي هذا، بس لقيت واحد أفضل
    من وجهة نظري، لذا أعتقد مشاهدة الأنمي راح تكون من نصيبك
    إن شاء الله، وشكراً على مرورك

    ردحذف
  5. أهلًا بك يا مترجمنا العزيز

    ردحذف

لا تبخل علينا بكلمات لطيفة